суббота, 30 июня 2018 г.

كاميرات المراقبة صورت هذه الاشياء تتحرك لوحدها . ستصدمك !!

كاميرات المراقبة صورت هذه الاشياء تتحرك لوحدها . ستصدمك !!

6 لقطات مخيفة لاشياء تتحرك من تلقاء نفسها.
كيف حالكم العديد من الاشياء التي تحدث حولنا لا نجد لها تفسير .... وبعد وقت ما ننسي انها حدثت اصلا . وربما لو قصصناها علي احد لا يصدقها . اليوم اتينا لكم بتسجيلات لكاميرا مراقبة او كاميرات شخصية لاشياء تتحرك بصورة تلقائية. ايقو معنا .

n tube قناة ترفيهية ثقافية عامة لنشر الوعى و المعرفة نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه قناة تمنحك رحلة فى عالم المعرفة و الحقيقة العلمية بطريقة ممتعة إشترك معنا الأن - بالضغط على زر أشتراك ليصلك كل ما هو جديد

للتواصل
https://www.facebook.com/mohandkrb
https://twitter.com/Ntubeiq
https://plus.google.com/b/116400516226046130955/+NTube1?hl=ar
لم تفرغ مياة هذه القناة منذ 200 سنة!! "وفي 2016 لن تتخيل ماذا وجدوا أسفلها". The most amazing inventions and technologies that are interesting for viewing. مقاطع صادمة لظهور الجن صورتها عدسات الكاميرا . لا تشاهدها وحدك !!. عندما تصبح كرة القدم مسرحية مضحكة !! مواقف محرجة لن تنسى ابدا. أخطاء هندسية مضحكة حول العالم. لحظات صادمة حدثت في ملاعب كرة القدم . لن تصدق عيناك هذا المقطع !!. كانت هذه السيارة الجديدة تقع تحت الأرض لمدة 50 عامًا. كاميرات المراقبة صورت هذا النسر يفعل شيء لا يصدق !!. شاهد هذا الفيديو قبل أن تحذفه الحكومة الأمريكية ..!!. 5 اشياء صادمة صورتها طائرات بدون طيار.لو لم يتم تصويرها لما صدقها أحد!!. 5 معجزات غامضة صورتها عدسات الكاميرا لم يجدو لها تفسير !!. وجد رجل عصفور صغير في الغابة أنظر كيف أصبح بعد أيام !. 5 سيارات التقطتها آلات التصوير وهي تنتقل عبر الزمن.!!. 5 أشياء مرعبة تم التقاطها في المرايا. 6 دمى تحركت امام الكاميرا"بداخلها جن".!!. أفضل 10 تصديات مجنونة لحراس المرمى في العالم !! 2018. 10 خدع سحرية تم الكشف عنهم أخيرًا " أفضل الخدع السحرية ".!. 7 حيوانات تجمدوا مع الزمن. لحظات للأطفال لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها أحد.!!. سيارة تطلع من البحر ان لم تصدق شاهد بنفسك. 5 مخلوقات غريبة و عجيبة تم تصويرها عن طريق الصدفة - مقطع سيذهلك حقا !. اسرع العمال في العالم. لو لم يتم تصويرهم بالكاميرا لما صدقتهم.!!. 5 مشاهد تماثيل تتحرك صورتها عدسات الكاميرا ! لم يجدو لها تفسير !!. لم يكن الزجاج قوياً بما فيه الكفاية.. شاهد ما حدث !!. احبس انفاسك وشاهد أكثر الناس حظا نجو من صاعقة البرق | حوادث لاتصدق | أقوى الصواعق الرعدية حول العالم. 10 عمالقة ماراح تصدق كم طولهم.. عندما يحكم المباراة امرأه !! ● لحظات مجنونة ●الجزء الثانى● شاهد هذا المقطع لا يفوتك HD. شاهد هذا الفيديو بسرعة قبل أن يتم حذفه .. الساحر الهندي أدهش العالم بعرضه بعد أن شاهده 15 مليون شخص. هذا التوأم يبدوان طبيعيين في النهار ولكن في الليل تتحول أجسادهم !!. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!!. 10 اشخاص ابطال أنقذو حياة الحيوانات .!. بشر ذو سرعة خارقة - حقا ستدهش !!!. أقوى 5 بشر خارقين صورتهم الكاميرا صدفة ! مشاهد لا يستوعبها العقل !!. أغرب سبع ضربات جزاء في تاريخ كرة القدم. 10 تماثيل غامضة تم إلتقاطها وهى تتحرك !!. تم تقييده لمدة عشر سنوات ،أنظر ما الذي فعله عندما اطلق سراحه!!. اغرب 5 مقاطع لايوجد لها أي تفسير. إلتقطتها عدسات الكاميرا !!. لن تصدق كيف أصبح شعر هذا الشخص بعد استعماله للكراتين. عندما تجتاح الاشباح ملاعب كرة القدم ● HD. فتاة روسية ذات قوي خارقة تُحير العلماء والأطباء. أغرب الاشياء " وجدها الأشخاص على الشاطئ " .!. تعرف على عشرة أشياء لا تحدث إلا في كوريا الجنوبية.

Комментариев нет:

Отправить комментарий